Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

vendredi 29 avril 2011

لا تنسي كريم الأقدام أيضاً


إلى جانب الأذن، تُعد الأقدام أكثر مواضع الجسم التي يتم إغفال دهانها بكريم الحماية من الشمس. ويعدّ استعمال الأطفال لكريمات الحماية من الشمس بكشل يومي، وقاية لهم من سرطان الجلد. بالنظر لارتفاع معدلات الإصابة بسرطان الجلد، ينبغي للآباء دهن أجسام أطفالهم بكريمات الحماية من الشمس يومياً. ومن بين تدابير الحماية من الشمس، يجدر بالأهل تعويد أولادهم على البقاء في الظل حين تكون الشمس حادّة، واختيار ملابس واقية، ووضع الكريمات المناسبة.


وينصح الخبراء باستعمال منتجات الكريمات التي يكون معدل الحماية من الشمس الخاص بها عالياً جداً، ويُفضل أن تبلغ قيمته 50+. كما يتعين على الكثيرين توزيع الكريمات على بشرتهم بكمية أكبر؛ إذ أظهرت دراسة حديثة أجراها المستشفى الجامعي "شاريتيه" في برلين أن غالبية المستخدمين لا يضعون سوى ربع كمية الكريم الضرورية من أجل حماية بشرتهم من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والأشعة فوق البنفسجية المتوسطة. والخطر الأكبر يكمن في إغفال الأشخاص الذين يستجمون تحت أشعة الشمس وضع طبقة كافية من الكريم حول الأذن وعلى ظهر القدم.


0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة