Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

dimanche 15 mai 2011

الجمهور يعاتب قصي خولي بسبب نانسي عجرم











بعدما بدأت الفضائيات عرض فيديو كليب أغنية نانسي عجرم الجديدة "يا كثر" حيث يشارك قصي خولي كـ "موديل"، أعرب محبّو الممثل السوري عن سعادتهم به ورضاهم على طريقة تصويره. واعتبروا أنّه أظهر قصي على طبيعته. كما نشروا الفيديو كليب في جميع منتديات ومواقع "محبي" قصي خولي. كما طُرح على "يوتيوب" محققاً نسبة عالية في الدخول بسبب شعبية نانسي وقصي في العالم العربي.

في المقابل، عاتب آخرون قصي، متسائلين كيف لفنان بحجمه أن يقبل التمثيل كـ "موديل" في فيديو كليب. واعتبروا أنّه أكبر من أن يجسّد دوراً ثانوياً. ورأوا أنّه أخطأ بموافقته على الظهور في الكليب. لكنّهم أشاروا إلى أنّهم لا يعترضون على نانسي عجرم، لكنهم اعتبروا مشاركة خولي في الكليب انتقاصاً من قيمته وعلامة سوداء في تاريخه الفني، خصوصاً أنّه لم يظهر كممثل في الكليب، هو الذي جسد العديد من الأدوار الهامة حسب قولهم.

كما أضافوا أنّه كان يجب على قصي أن يطلب من نانسي والشركة المنتجة تأجيل عرض الكليب لحين عودة الهدوء إلى سوريا كي يشاهده كل السوريين.

وكان قصي < قد صرح خلال لقاء ضمن برنامج "أبشر" مع نيشان على شاشة "MBC" أنّه قبل بهذا الدور لأنّه يحتاج إلى قدرات تمثيلية، وكان ذلك السبب الأول في موافقته على تأديته. أما السبب الثاني فهو وقوفه أمام المطربة التي يحبها. علماً أنّ مصادر مقربة من قصي أشاعت بأنّ الأخير قد تقاضى عن الكليب أكثر من مئة ألف دولار، في حين علمت بأن المبلغ الذي تقاضاه أقل من ذلك بكثير ونتحفظ عن ذكره.

علماً بأنّ الكليب تولت إخراجه اللبنانية صوفي بطرس ويتناول قصة حبيبين هما نانسي وقصي، يتشاجران ثم يعودان إلى بعضهما. وقد تم تصوير الأغنية في نهاية تشرين الأول (أكتوبر) الفائت في مناطق لبنانية عدة.


2 commentaires:

Unknown a dit…

شركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء

شركة مكافحة النمل بالاحساء

شركة مكافحة الصراصير بالاحساء

شركة رش دفان بالاحساء

شركة رش مبيدات حشريه بالاحساء

شركة رش مبيد حشرى بالاحساء
شركة رش حشرات بالاحساء

كما تقدم
شركة كشف تسربات المياة بالاحساءالبراك حلول مبتكره جديده وغير مكلفه فى عمليات
كشف تسربات المياة بالاحساء من حمامات وصرف المطابخ والكشف على المكان المصاب واكتشافه بدون اى تكسير وذلك باستخدام احدث الادوات المصنع خصيصا لكشف تسربات المياه والقضاء على المشكله دون حدوث اى مشاكل مستقبليه من شانها الاضرار بالبنيه الخاصه بمنزلك
كما نقدم الشركه العديد والعديد من خدمات عزل الاسطح والخزانات فالبراك
https://albaraak.com/location/alahsa/water-leaks-detection
شركة عزل فوم بالاحساء باستخدام اجود انواع العزل المختلفه وكل ذلك فى وقت قياسى مع جهاز واحترافيه فقط عليك التفكير وعلى عمال شركة البراك التنفيذ بالدقه وبالمواصفات المطلوبه والتى نسعى دائما ان نكون من الشركات المميزه فى المجال التنظيف وكشف التسربات والعزل . ففى شركة عزل خزانات بالاحساء نقوم بتنظيف خزانات المياه جيدا وعمل عزل محكم وخاص للحفاظ على الخزانات من الصدا وكذلك حماية المياه من التلوث من خلال شركة عوازل بالاحساء والبراك نسعى لخزانات نظيفه ونقيه وكذلك شركة عزل اسطح بالاحساء للحفاظ على سطح من منزلك فى حالة الامطار وتعرض للتشققات وغيرها

الشعلة لتنظيف a dit…

مكافحة النمل الابيض في الرياض

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

شركات مكافحة النمل الابيض بالرياض

شركة مكافحة نمل ابيض بالرياض

شركة الصفرات مكافحة النمل الابيض بالرياض

افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

افضل شركات مكافحة النمل الابيض بالرياض

شركة مكافحة النمل الابيض بشرق الرياض

شركة مكافحة النمل الابيض في الرياض

-----------------------
مكافحة الوزغ بالرياض

شركة مكافحة الوزغ

شركات مكافحة الوزغ

شركة مكافحة الوزغ بالرياض

اقوى مبيد حشري للوزغ

Enregistrer un commentaire

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة