Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

mardi 17 mai 2011

أسوأ 7 صيحات يعشقها المشاهير













أحياناً كثيرةً ما يضع المشاهير أنفسهم في مواقف محرجة هم بغنى عنها وذلك بسبب خياراتهم السيئة في إطلالاتهم العلنية.

ولطالما وجدت بعض الصيحات التي يتبناها عددٌ كبيرٌ من المشاهير مزعجٌ للغاية ومؤذٍ للنظر حتى. ولذلك أحببت اليوم أن أشاركك هذه الصيحات المزعجة التي أعتقد أنني لست الوحيدة التي انتقدتها.

1- الأسنان الذهبية والألماسية
محبو هذه الصيحة بمجملهم مغنيو الراب والهيب هوب الذين انتقلوا من الفقر والحياة المتواضعة إلى الغنى والرفاهية خلال زمنٍ قياسي، لذلك أحبوا أن يعبروا عن ثروتهم الجديدة بشتى الوسائل حتى إن عنى ذلك تلبيس أسنانهم بالذهب والألماس.
الحقيقة أن هذه الصيحة ليست جديدة لكن في السابق كان سنٌّ ذهبي واحد يكفي على غرار ما فعله جوني ديب والمغنية كيشا. أما اليوم فيقوم بعض النجوم مثل كانييه ويست ومغني الراب تي باين بنزع كافة أسنانهم العلوية والسفلية وتركيب طقمٍ جديدٍ من الأسنان الذهبية بدلاً عنها.

2- النظارات الشمسية في الوقت الخطأ
يزعجني جداً مظهر النجوم بالنظارات الشمسية في المكان والزمان الخطأ. فبعضهم يرتدون النظارات ذات العدسات الداكنة والسميكة على السجادة الحمراء مثل الممثلة هيلينا بونام كارتر، وآخرون يرتدونها في الليل < خشيةً من فلاشات الباباراتزي مثل كيم كارداشيان وتوم كروز. بعض النجوم يضعونها في الأماكن المغلقة دون إي مبرر. النظارات الشمسية اخترعت لتحمي العيون وتُرتدى في الهواء الطلق وليس في الأماكن المغلقة.

3- الأظافر الاصطناعية الطويلة
وهنا لا أتكلم عن أظافر الـ"جيل" أو الأكرليك التي تلجأ بعض السيدات إلى تركيبها بسبب أظافرهن الضعيفة المتكسرة. بل تلك المبالغ بطولها وذات الأشكال العجيبة الملتفة أو الملتوية أو المدببة والتي أصبحت من العلامات المميزة لبعض الشهيرات مثل دولي بارتون وريهانا وفيرغي مؤخراً. نحن نريد رؤية الشهيرات بإطلالةٍ جميلةٍ وأنيقة وليس بإطلالة كائنٍ فضائي أو ساحرةٍ شريرةٍ من حكايا الأطفال.

4- الوشم على الوجه
ربما يرى النجوم أن هذه الأوشام جميلة ومميزة الآن... لكن أشك أنهم سيحافظون على وجهة النظر هذه عندما يبلغون السبعين أو الثمانين وتبدأ البشرة بالتجعد. من أبرز المشاهير الذين وشموا وجوههم الملاكم المشاكس مايك تايسن وخبيرة الأوشام الشهيرة كات فون دي.

5- الحيوانات الأليفة على السجادة الحمراء
كانت باريس هيلتون أول من أدرجت هذه الصيحة على السجادة الحمراء وفي المناسبات العامة ثم لحقتها بريتني سبيرز وميشا بارتون ومارايا كيري وغيرهن. مسكينةٌ كلاب الشيواوا تلك والجراء الصغيرة التي تخاف فلاشات المصورين والهرج والمرج الذي يحدث حولها وهي على أذرع الشهيرات. هل هناك من سيتصل بجمعية الرفق بالحيوانات؟

6- التسمير الاصطناعي المبالغ به
هل حقاً تعتقدين أن المشاهير خلقوا ببشرةٍ صافيةٍ لوحتها الشمس على مدار العام؟ الجواب: بالطبع لا... فالغالبية الساحقة من المشاهير رجالاً ونساءً يطلون أنفسهم بكريمات التسمير الاصطناعية أو يشوون أجسادهم في أسرّة التسمير بالأشعة لساعاتٍ طويلة. لكن المضحك عندما بيالغون في التسمير حتى يصبح لونهم كالبرتقالة. من أشهر النجوم الذين يتمتعون بسمرةٍ "برتقالية" هم سايمون كاويل وإيفا لونغوريا ودونالد ترامب وكريستينا أغييليرا.

7- الأسنان الهوليوودية البالغة البيضاء
"هل تريدين الحصول على ابتسامةٍ هوليوودية؟"... بهذه الجملة تبدأ معظم إعلانات معاجين الأسنان أو عيادات تجميل الأسنان. لكن إن كنت سأحظى بأسنانٍ مشعّة وبيضاء كالثلج على غرار سايمون كاول أو أنجلينا جولي أو بريتني سبيرز فجواي هو: شكراً، كلا!فهولاء المشاهير إلى جانب الكثيرين غيرهم بالغوا في تبييض أسنانهم لدرجةٍ مضحكة ومثيرة للسخرية حتى، ويبدو أنهم لا يؤمنون بمقولة "خير الأمور أوسطها" بل "خير الأمور أشدها بياضاً".


0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة