Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

mercredi 18 mai 2011

جمال سليمان خارج المنافسة الرمضانية في سوريا... ومصر تنقذه


بعدما كان مقرراً أن يعود جمال سليمان إلى الدراما السورية بعد غياب ثلاث سنوات، تأجّل العملان اللذان كانا سيلعب بطولتهما إلى أجل غير مسمى.

وكان يفترض أن يطل الممثل السوري على جمهوره عبر مسلسل "رابعة العدوية العشق الإلهي" الذي تنتجه شركة "ميراج" لصاحبتها نسرين طافش، إضافة إلى "أنا وصدام" الذي تنتجه شركة "الفردوس" لصاحبتها لورا أبو أسعد. إلا أنّ العملين تأجلا ليبقى سليمان خارج المنافسة الرمضانية في سوريا هذا العام. لكن الدراما المصرية سرعان ما أنقذته. إذ سيدخل السباق الرمضاني بمسلسل "الشوارع الخلفية" الذي بدأ تصويره في الأيام القليلة الماضية.

وتعود أسباب تأجيل "رابعة العدوية العشق الإلهي" إلى الأحداث التي تشهدها سوريا. بينما علمت أنّ تأجيل "أنا وصدام" يعود إلى كلفته الإنتاجية الضخمة.

واللافت أنّ سليمان الذي بدا غيابه واضحاً على خارطة الدراما السورية خلال السنوات القليلة الماضية، يغيب هذا العام عنها أيضاً. إذ اكتفى العام الماضي بتقديم عملين غير سوريين: الأول عربي مشترك هو مسلسل "ذاكرة الجسد" المقتبس عن رواية أحلام مستغانمي الشهيرة. أما العمل الثاني فهو المسلسل المصري "قصة < حب" الذي لم يسجل أي متابعة عند الجمهور السوري.

على صعيد آخر، يرى بعض المتابعين أنّ هذا الغياب قد ينعكس سلباً على سليمان، خصوصاً بعدما فقد شعبيته لدى الجمهور السوري إثر توقيعه على بيان "تحت سقف الوطن" الذي أصدرته مجموعة من الفنانين السوريين، وأعربوا فيه عن رأيهم بما تشهده سوريا حالياً.



0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة