Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

mercredi 18 mai 2011

نايومي كامبل تجمع نجوم الموضة في كان لإغاثة اليابان















اجتمع عددٌ كبيرٌ من نجوم الموضة من عارضات الأزياء والمصممين ومحرري الموضة في مدينة كان الفرنسية يوم أمس على هامش مهرجان كان السينمائي، وذلك لإحياء عرض أزياءٍ خيري لإعانة المتضررين من الزلزال الذي ضرب اليابان في 11 مارس الماضي.


وكانت نايومي كامبل أول من نظمت فكرة عرض Fashion for Relief وذلك في عام 2005 بهدف مساعدة المتضررين من إعصار كاترينا الذي دمر ولاية نيو أورلينز الأميركية.

الموضة في خدمة القضايا الإنسانية
لطالما ساهم المشاهير في خدمة القضايا الاجتماعية وهذه المرة كانت حملة جمع التبرعات في خدمة اليابان التي تعتبر من أكبر أسواق الموضة في العالم وتتواجد فيها أهم الماركات العالمية.

وقد أقيم عرض الأزياء الخيري يوم أمس في قاعة Forville Market بحضور أسماء كبيرة تصدرتها نايومي كامبل التي مشت على المنصة في عددٍ من فساتين الكوتور الفاخرة التي تبرع بها عددٌ من كبار المصممين.

وقالت نايومي: "الشعب الياباني قوي جداً ومرن وفخور، وما حدث له جرّاء تلك الكارثة الطبيعية مؤسفٌ للغاية." وأضافت: "لقد زرت اليابان مراتٍ عديدة وأتمنى أن أعود عما قريب لأنه كان لهذا البلد تأثيرٌ كبيرٌعلى مهتني بشكلٍ أيجابي وأنا أحبه كثيراً."

كما قامت < دار Dolce&Gabbana بتقديم تي شيرتات تحمل شعار Fashion for Relief ليرتديها الحضور والعارضات.

وأقيم في نهاية العرض مزادٌ علني بيعت فيه أعمال لفنانين أمثال ترايسي إيمن والممثل دينيس هوبر. وقد تم تنظيم المزاد بالتعاون مع مجلة Vogue Italia وسيعود ريعه للصليب الأحمر الياباني.


حضورٌ طاغٍ من مشاهير الموضة

ضم الحضور العديد من مشاهير الموضة مثل عارضات الأزياء كارولينا كوركوفا وماربيسا وعفاف جنيفين بالإضافة إلى الممثلة روساريو دوسن والمصمم العالمي روبرتو كافالي وزوجته ولاعب التنس نوفاك جوكوفيتش ورئيسة تحرير مجلة Vogue اليابانية آنا ديلو روسو التي ارتدت فستاناً من ألبيرتا فيريتي، بالإضافة إلى الممثلة المخضرمة جين فوندا وغيرهم الكثير.


0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة