Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

vendredi 20 mai 2011

"إعادة نظر" جومانا مراد في" ساعة ونص"


على رغم توقف كافة المشاريع الفنية التي تعاقدت عليها بسبب عدم استقرار الأحداث في مصر، إلا أنّ السورية جومانا مراد تعاقدت على أعمال جديدة ستبدأ بتصويرها خلال الأيام المقبلة. أول هذه الأعمال مسلسل "إعادة نظر" الذي ستبدأ تصوير مشاهدها فيه في الأسبوع المقبل.

وقد احتفلت أسرة المسلسل بالعمل وسط غياب جومانا عن الاحتفال الذي حضره الأبطال المشاركون وهم: ليلى طاهر، وعنبر، وسلمى غريب، وشروق، ومحمد متولي، ونبيل الحلفاوي، وجمال اسماعيل، وماهر عصام، ويسري مصطفى، ومحمد عبد الجواد. والعمل من إخراج محمد الرشيدي.

في الوقت نفسه، تجري جومانا مراد حالياً جلسات عمل مع المخرج وائل إحسان استعداداً لتصوير فيلم "ساعة ونص" الذي تأجل تصويره أكثر من مرة. ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم أحمد فلوكس، ومحمد إمام، وإياد نصار، وأحمد بدير، وهيثم أحمد زكي، وكريم محمود عبد العزيز.

وتدور أحداث الفيلم داخل أحد القطارات لمدة ساعة ونصف الساعة يلتقى فيها جميع الركّاب. هكذا، يستعرض العمل عدداً كبيراً من شرائح المجتمع والعديد من الصراعات والمشاكل.


0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة