Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

dimanche 15 mai 2011

دعوى قضائية تهدّد حنان ترك


في الوقت الذي تنشغل فيه بتصوير "نونة المأذونة"، فوجئت حنان ترك ببلاغ يطالب بوقف تصوير المسلسل. إذ تقدم مؤلف بدعوى قضائية مستعجلة يتهم فيها مؤلف العمل بسرقة فكرته.


وأكد عبد المنعم شطا لي أنّه يملك سيناريو كتبه منذ أكثر من عامين بعنوان "المأذونة عزيزة" ويتضمن نفس فكرة المسلسل الذي تلعب بطولته حنان ترك. إذ يحكي قصة أول سيدة تعمل مأذونة في إطار كوميدي. وأكّد بأنّه رفع دعوى يطالب فيها بوقف التصوير، مشيراً إلى أنّ فكرة المسلسل مسجّلة في الشهر العقاري.


من جهتها، أكدت حنان ترك لي بأنّها لا تعلم شيئاً عن الدعوى، وقد وافقت على المسلسل بعدما قرأت السيناريو الذي عرضته عليها الشركة المنتجة بعد تأجيل مسلسل "رسايل". وأشارت إلى أنّه لا علاقة لها بهذه الدعوى، بل إنّ الجهة المنتجة هي التي تهتم بتلك الأمور. وأشارت إلى أنها استأنفت تصوير المسلسل بعد عودتها من أميركا. إذ أنها تقوم بدور مأذونة تصادفها مشاكل الزوجين سواء عند الزواج أو الطلاق لكن في إطار كوميدي.


وتشارك في البطولة أميرة العايدي، ورجاء الجداوي، والمطربة أمينة، وعلاء مرسي، وسعيد طرابيك، ورامي < غيط، وإيمان سيد ودعاء طعيمة. علماً بأنّ المسلسل من تأليف فتحي الجندي، وإخراج منال الصيفي.


0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة