Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

vendredi 20 mai 2011

تعرفي إلى فان بينغ بينغ... "مونيكا بيلوتشي الصين" الأنيقة






















فتت نظري الممثلة الصينية الشابة بينغ بينغ في إطلالاتها الأخيرة التي أطلت بها خلال مهرجان كان السينمائي الذي سيسدل الستار على نسخته الـ64 يوم غد، وأحببت أن أعرفك أكثر إليها.


مونيكا بيلوتشي الصين
إنجازات فان بينغ بينغ تعد كبيرةً مقارنةً بعمرها الذي لم يتجاوز الـ29. فهي ضمن أثرى 10 شخصيات في الصين حسب مجلة فوربز كما أنها ممثلة من الطراز الأول ومغنية وكذلك مديرة لمدرسة الفنون التي أنشأتها عام 2008 ونجمة كبيرة في بلدها، لدرجة أن معجبيها أطلقوا عليها لقب "مونيكا بيلوتشي الصين".
ولكن بعيداً عن التمثيل والألقاب أثبتت فان بينغ بينغ نفسها وخلال زمنٍ قصير كإحدى أيقونات الموضة بين بنات جيلها وذلك بفضل خياراتها المميزة في الأزياء والتي ظهرت بشكلٍ واضحٍ خلال مهرجان كان هذا العام.


غرام بإيلي صعب
ظهرت فان على السجادة الحمراء في كان خلال ترويجها لفيلمها الجديد My Way بفساتين مذهلة، لكن كان للمصمم إيلي صعب حصة الأسد في اختياراتها إذ ارتدت أزياءه 3 مرات. مرةً بفستانٍ أبيض عرائسي مع شالٍ من الدانتيل المطرز، وثانيةً بفستان أحمر بسيط، وثالثاً بفستانٍ ليلكي غايةً في الأنوثة.
كما أنها تحب أزياء Dior وLouis < Vuitton بشكلٍ كبير، وهي من الوجوه المألوفة اليوم في أسابيع الموضة العالمية.


أميرة الموضة بخياراتٍ جريئة
تتمتع فان بملامح قوية ومميزة كالعينين الكبيرتين والبشرة البيضاء النقية والذقن البارزة والأنف الناعم... إلا أن كل هذا لا يعد شيئاً أمام جسدها الرشيق الذي يمكّنها من ارتداء فساتين المصممين العالميين وإبرازها بأفضل صورة.
وبرأيي أن فان تستحق لقب "أميرة الموضة الجديدة" لأن تتمتع بحسٍ جريءٍ في الأناقة يبرزها عن غيرها وهي لا تخاف من تجريب صيحاتٍ جديدة، كالفستان الأحمر المستوحى من الكيمونو الياباني التقليدي والذي ارتدته إلى حفل افتتاح مهرجان كان هذا العام، فبرأيي أن هذا الفستان اللافت للأنظار يحتاج إلى شخصيةٍ قوية وجريئة.
فاليوم لدى الكثير من النجمات جيشٌ من منسقي المظهر الذين يختارون ملابسهن وإطلالاتهن، وبالتالي أصبحت الأناقة في متناولهن جميعاً بحيث يصعب الحكم على الحس الشخصي للنجمة. إلا أن فان بينغ بينغ سجلت حضوراً قوياً لأنها تتبع ذوقها الشخصي وترفض الإطلالات الروتينية "الآمنة" التي تفضلها الكثير من الشهيرات.


لمساتٌ بسيطة تحدث فرقاً كبيراً
في كل إطلالةٍ تعمد فان بينغ بينغ إلى إضافة لمسةٍ بسيطةٍ تحدث فرقاً كبيراً وتبرز إطلالتها بشكلٍ مميز ومختلف، مثل النظارات الشمسية المزينة بفيونكا صغيرة على الإطار، أو الشعر المستعار الأشعث أو الجوارب الشبكية وغيرها. وهذا باعتقادي ما يميز "صانعات" الستايل عن "المقلدات" له.


مستقبلٌ واعد في دنيا الأناقة
لا أعتقد أننا رأينا كل ما لدى فان بينغ بينغ بعد... فهي ما زالت في بداية الطريق وحتى الآن بدايتها موفقة للغاية وناجحة، والدليل على ذلك أن الوجه الإعلامي للكثير من ماركات الأزياء ومستحضرات التجميل.
تذكري اسمها جيداً وترقبي هذه الأميرة الصينية في إطلالات السجادة الحمراء مستقبلاً.


0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة