Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

dimanche 15 mai 2011

لطيفة تشرح أسباب استقرارها في دبي


شرحت لطيفة لي الأسباب العديدة التي دفعتها إلى الاستقرار في دبي، أهمها تواجد والدتها وشقيقاتها في الإمارة منذ عشرين عاماً. كما أنّها فتحت فرعاً لشركتها هنا. غير أن فكرة الاستقرار في هذه المدينة يراودها منذ العام الماضي.


وأوضحت الفنانة التونسية أن كثرة أعمالها في دبي دفعتها إلى الاستقرار فيها، وخصوصاً أنها تعمل حالياً على تجهيز ألبوم خليجي ستنتهي منه قريباً. وحول الألبوم، قالت لي إنها ستتعاون مع عدد من نجوم الخليج أبرزهم الملحن وليد الشامي، وفايز السعيد، والشاعر السعودي علي عسيري.


ويتزامن هذا الألبوم، مع آخر منوّع لا تزال تعمل على إعداده وفق ما أوضحت. إذ تأنت فيه من أجل أن يظهر بالصورة التي تتمناها، في الوقت الذي تدرس فيه العروض التي أتتها بهدف تسويق ألبوماتها التي تجهزها في الوقت الحالي. ورجحت أن يصدر الألبوم الخليجي قبل المنوّع.


وأيدت تأجيل مسلسلها الذي كان مقرراً في رمضان، بعدما كان هناك احتمال باختزال العمل إلى 15 حلقة، مما اعتبرته ظلماً للقصة التي تعد من القصص المميزة، إضافة إلى عدم استقرار عدد من الدول المرشحة لتصوير المسلسل فيها. لذلك، < تأجّل تصويره إلى العام المقبل، من أجل عرضه بشكل مناسب وضمن 30 حلقة بدلاً من 15.


وحول اللغط الذي أثير حولها بسبب ثورتي مصر وتونس، أوضحت أنّها سجلت أغنية منذ عام ونصف، ولم تعرض إلا بعد الثورتين. ووجّهت تحية إلى ثورتي مصر وتونس، إلا أنها نبهت مما يحدث في بلدها. ودعت كل تونسي إلى التحلّي بالوعي من أجل استقرار دولته. وقد أتت تلك الدعوة بعدما أسِفت على وضع تونس التي زارتها أخيراً. ودعت كل الفنانين العرب إلى الاتحاد، وخصوصاً أن الفترة الحالية هي الأنسب لهذا الأمر من أجل تمثيل الفن والقومية العربيتين.


0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة